السبت، ٩ يونيو ٢٠٠٧

عاشقة النيل

عشقته من اول مرة وقعت عينى عليه لم يكن فى الحسبان يمتلىء قلبى بمثل هذا الحب لم استطع ان ابعد عينى للحظه عنه احتوانى بدفئه وحنانه الذى لا ينقطع تعودت عليه فأصبح لى اكثر من صديق واسمى من حبيب اقول له ما يخشى قلبى ان يبوح به لاحد اذهب اليه مثل الطفله الصغيره التىاحتضنتها فرحه كبيره لاجده يبتسم لى قائلا هذه هى طفلتى املئينى بتلك الفرحه ولا تذهبى الا ونحن على ميعاد بلقاء قريب ولاننى اشعر به ويشعر بى اذهب اليه وانا مثل سحابة عابرة احاطت بها الغيوم فحاولت الابتعاد وهربت لتاتى اليه تشكى له وتزرف الامطار فاجده فى هذه المرة ايضا يقول لى ها هى طفلتى الصغيره جائتنى حزينه فاملئينى بدموعك وقصى عليا ما يحزنك فانا هنا دائما معك فلا تخافى
ايها النيل عشقتك عشقا لن اعشقه لاحد فكن دائما المكان الذى اتجه اليه عندما احتاج دون ان يمنعنى احد وكن انت اليد الحنونه التىتمسح عنى همومى ابعدنى عن هؤلاء الذين امتلئت قلوبهم بالقسوة فقد عودتنى على الحنان
عاشقة النيل

هناك ٣ تعليقات:

فاروق الدسوقي يقول...

نهر النيل العظيم.. كلنا يدرك أهميته، فهو الحياة ودونه نموت، هو النهر الذي نرتوي من مياهه.. نشعر بالعطش فنلجأ اليه.
بعضنا يشعر تجاهه شعور مختلف.. بعضنا يموت بمجرد الابتعاد عنه.. هو الحياة بالنسبة لنا.. والصديق الوفي الذي لا يخون.. ربما أشعر الآن أن هذه الكلمات تنبع من نهر دماء تجري في عروقي.. أشعر بها تندفع الى صفحة المدونة تعبر عن شعوري الاخر بالنيل.. هو شعور غريب.. ولكن قادر على وصفه.. هو الشعور بالخلاص من كل هم من كل ذنب من كل مشاكل الدنيا كلها.. بجواره تسطع شمس حياتك من جديد.. وتتخلص من همومك الى الابد.. تذهب مع المياه ولا تعود.. والنظر الى مياه النيل ترتاح أعصابك وتهدأ.. ويزداد نشاطك وتستعد ليوم جديد وهموم أكثر وربما تزيد.. وتعود من جديد تلقي في مياهه همومك وتلتقط أنفاسك وتطبق يديك على بعضها بقوة.. تتنفس نسيم الحرية.. هكذا يعيش من يقتربون من النيل ويشعرون به ويشعر بهم.. فهو حلال المشاكل ولديه الف طريقة لاخراجك من مشاكلك.. ويبدو أن محبي النيل متماثلين.. أليس غريبا أن نكتب في نفس الوقت كلمات عن النيل.. الله واعلم
ومن الحب ما قتل

dedo يقول...

اية العظمة دى يا ست .انا اعرفك من اد اية؟ماكنتش اعرف انك عندك المواهب دى كلها.......
يا بخت النيل على كل الحب دة .انا معاكى ان النيل يتحب الحب دة و اكتر كمان بس لما يكون بتاعنا. للاسف هو دلوقت بتاع البشوات اللى واكلين البلد وللاسف الشديد بتاع شوية بلطجية واخدينة بوضع اليد.

الفيس بوك الصوتي يقول...

جاته وانا ابكي بكي معي جاته وانا اضحك ضحك معي هو ده النيل دايما عندي بحس انه الاقرب لي والاكثر حساس بي بحس انه بيبكي معايا وانا ببكي وبيفرح معايا وانا بفرح بحس انه بيغسلني من جروحي وبجد اكتر حاجه بحسده عليها مدونتك وكلماتك الجميله دي يابخته بس هو يستحق بجد انتي رقيقه اوي